Get Up to 40% OFF New-Season StylesMenWomen * Limited time only.

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

يمكن الوصول إلى موقع مدينة غاليري الإلكتروني https://madinagallery.com/ عن طريق الإنترنت.

يتم تزويدك بالمحتوى والخدمات المتوفرة على موقع الويب وفقًا للشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وغيرها من الشروط والسياسات التي تجدها من خلال موقعنا على الويب بشأن الوظائف أو الميزات أو العروض أو خدمات العملاء، وجميعها جزء من الشروط والأحكام (“الشروط العامة”).

يعد دخولك إلى الموقع أو استخدامه بمثابة إقرار منك بأنك قد قرأت هذه الأحكام والشروط ووافقت على الالتزام بها التزامًا كاملاً.

الملكية الفكرية

نحن نمنحك صلاحية شخصية غير قابلة للتحويل أو التنازل وقابلة للإلغاء لاستخدام البرامج التي نوفرها لك كجزء من الموقع الإلكتروني، وذلك لغرض واحد يتمثل في تمكينك من استخدام خدماتنا والتمتع بمزاياها، وهذا على النحو المقرر من قبل مدينة غاليري ووفق الطريقة التي تسمح بها الشروط والأحكام.

يحظر الاستخدام التجاري أو الاستخدام نيابةً عن الغير، ما لم نسمح بذلك صراحةً وخطيًا بصورة مسبقة. ويترتب على أي خرق لهذه الشروط والأحكام الإلغاء الفوري للرخصة الممنوحة بمقتضى هذه الفقرة دون سابق إنذار لك، ودون المساس بأي حقوق أخرى.

جميع حقوق النشر والعلامات التجارية والأسماء التجارية والمظهر التجاري والتصميمات و”سمات” الموقع الإلكتروني وأي شكل من الأشكال الأخرى للملكية الفكرية والمواد والحقوق الأخرى المرتبطة بالموقع، بما في ذلك البرامج و كود HTML وغيره من الأكواد المستخدمة في الموقع الإلكتروني أو عناوين الصفحات أو الصور أو النصوص أو الرسوم التوضيحية أو التنسيقات أو الشعارات أو التصاميم أو الأيقونات أو الصور أو البرامج أو المقاطع الموسيقية أو التنزيلات أو مقاطع الفيديو (إجمالًا، “الملكية الفكرية”)، تظل في جميع الأوقات ملكية وحقًا أصيلاً لمدينة غاليري و/أو مالكيها، كما أنها محمية من قبل المملكة العربية السعودية وقوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الدولية.

يجوز الوصول إلى الملكية الفكرية وجميع المواد الأخرى المعروضة على موقعنا الإلكتروني وعرضها وتنزيلها وطباعتها فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري، وذلك حسبما تجيزه صراحةً مدينة غاليري و/ أو المرخَّص لهم كأطراف ثالثة من جانب مدينة غاليري.

لكن بشرط:

  1. ألا تجري أي تعديل أو تغيير على الملكية الفكرية بأي شكل من الأشكال.
  2. أن لا تقدم أو تتيح الملكية الفكرية لأي طرف ثالث كنوع من التجارة، ولن تكتسب أي حق من حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية أو غيرها من حقوق الملكية على الإطلاق فيما يتعلق بالملكية الفكرية، ولا يؤول لك أي ترخيص أو حق أو مصلحة في أي مواد أو برامج كأثر مترتب على استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني أو على وصولك إلى الملكية الفكرية أو عرضها أو تنزيلها أو طباعتها.

لا يجوز لك نسخ (باستثناء ما هو مبين أعلاه) أو نشر، أو بث أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من أي من مواد الملكية الفكرية أو من موقعنا الإلكتروني أو بيعها أو المشاركة في أي بيع أو استغلالها بأي شكل من الأشكال، سواء كليًا أو جزئيًا.

لايجوز استخدام الملكية الفكرية إلا باعتبارها مورد للتسوق، ويُمنَع منعًا باتًا أي استخدام آخر للملكية الفكرية، بما في ذلك نسخها، أو تعديلها أو توزيعها أو بثها أو إعادة نشرها أو عرضها أو أدائها.

مدينة غاليري هي المالك الخاص للملكية الفكرية (حسب مقتضى الحال)، والمرخَّص لها بشكل خاص لإسم النطاق https://madinagallery.com/ والعلامات التجارية المستخدمة في الموقع الإلكتروني. جميع الحقوق محفوظة.

المحتوى

المحتوى الذي يتم عرضه على الموقع الإلكتروني هو لأغراض معلوماتية فقط. نحن لا نعد بأن هذا المحتوى دقيقًا أو كاملاً أو حديثًا. نحن لا نضمن صحة أو موثوقية أي نصوص أو بيانات أو معلومات على الموقع الإلكتروني، ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على مثل هذه المعلومات. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن المحتوى على الموقع الإلكتروني دقيق ومحدث، فإننا نحتفظ بالحق في تعديل الموقع الإلكتروني ومحتوياته في أي وقت دون إشعار مسبق.

قوانين الاستخدام

عند استخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت توافق على عدم القيام بأي من الأعمال التالية:

  • نشر أو إرسال أي مواد غير قانونية أو مهددة أو مضللة أو مفتعلة أو مضللة أو مسيئة أو مهينة أو مخالفة للقانون أو لأي شخص آخر.
  • مخالفة حقوق الملكية الفكرية لأي شخص آخر أو لمدينة غاليري.
  • التحايل أو المضايقة أو التحرش بأي شخص آخر.
  • الترويج لمواد تجارية أو القيام بأي أنشطة تجارية أخرى دون إذن مسبق كتابي من مدينة غاليري.
  • القيام بأي نشاط يتعارض مع استخدام الموقع الإلكتروني بما يتوافق مع القوانين النافذة.

يجب عليك أن تكون على علم بأنه في حالة مخالفتك لأي من القوانين أو الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام، نحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضدك وإبلاغ السلطات المعنية بنشاطك.

التعويض

أنت توافق على تعويض وحماية مدينة غاليري وشركاتها الأم وشركاتها التابعة والمتعاونة والموظفين والمديرين والمساهمين ضد أي ادعاء أو مطالبة أو خسارة أو أضرار (بما في ذلك الرسوم القانونية العادلة) تنشأ عن أو تتعلق بأي مخالفة لهذه الشروط والأحكام أو استخدامك غير القانوني للموقع الإلكتروني أو أي خرق لأي حق من حقوق ثالثة.

التغييرات على الشروط والأحكام

نحتفظ بحقنا في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. إذا تم تعديل الشروط والأحكام، فسيتم نشر النسخة المعدلة على هذه الصفحة. يجب عليك مراجعة الشروط والأحكام بشكل دوري للتحقق من التعديلات. باستمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني بعد نشر التعديلات على الشروط والأحكام، يعتبر ذلك موافقتك على التعديلات.

القانون الساري والاختصاص القضائي

يخضع هذا الموقع الإلكتروني واستخدامك لهذا الموقع والشروط والأحكام وجميع النزاعات المتعلقة به للقوانين المطبقة في المملكة العربية السعودية. أي نزاع ينشأ عن أو يتعلق بالموقع الإلكتروني أو الشروط والأحكام سيكون من اختصاص القضاء السعودي.

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول هذه الشروط والأحكام، يرجى الاتصال بنا عبر [email protected].

آخر تحديث: يوليو 2024.